رئيس مجلس الإدارة

أحمد شلبي

رئيس التحرير

عمرو فارس

إشراف عام

نرمين حمزة

احنا مش بتوع حداد نهاية مسلسل الاختيار ٢


170
الأثنين 10 مايو 2021, 7:06 ص


انتهى أبطال مسلسل الأختيار ١ و ٢ من تصوير أغنية “احنا مش بتوع حداد” فجر اليوم الإثنين بميدان التحرير، وهي الأغنية التي ستعرض عقب عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “الاختيار٢”.

شارك في تصوير الأغنية جميع أبطال الجزء الأول والثاني من المسلسل ، وكان في مقدمتهم كريم عبد العزيز وأمير كرارة، بالإضافة إلى إياد نصار، بشري، أحمد وفيق، كريم فهمي، أحمد فهمي، أحمد فؤاد سليم ونضال الشافعي.

ولوحظ خلال كواليس التصوير غياب النجم أحمد مكي بطل الجزء الثاني من المسلسل وسط تساؤلات حول سر غيابه.وغاب مكى عن تصوير الاغنية لوجودة خارج القاهرة منذ انتهاء التصوير اغنية احنا مش بتوع حداد غناء أحمد جمال وكان قد سجلها منذ عام وصورها كإهداء لشهداء القوات المسلحة والشرطة، وتولت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إنتاج كليب مصور لها كي يعرض في عقب نهاية الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار٢

فيما حضر وسط ميدان التحرير مجموعة من شيوخ الأزهر والأوقاف وقساوسة الكنيسة فضلًا عن شخصيات يرتدون زي أهل الصعيد وأهل سيناء يتراصون جنبًا إلى جنب مع الأطباء الذين يرتدون “البالطو” الأبيض، في صورة تؤكد تلاحم الشعب المصري.
كما تواجد في ميدان التحرير عشرات الأطفال ممن يرتدون الزي الأبيض حيث يشاركون في مشاهد الحلقة الأخيرة من المسلسل وهي رسالة واضحة على نبذ التطرف والإرهاب والدعوة إلى السلام ولتوثيق أحداث ومعانٍ مهمة في تاريخ مصر في سياق درامي.
ويتم تصوير المشاهد الخاصة بالحلقة الأخيرة مع إضاءة المسلة الفرعونية في وسط ميدان التحرير وتوفير إضاءات مشابهة للتي شهدها عرض المومياوات الفرعونية بالميدان قبل عدة أسابيع فضلًا عن استخدام “الدرونز ” في عملية التصوير من أعلى.
فيما دعمت بقوة وزارة الداخلية فريق العمل التي وفرت كل الإمكانيات المُمكنة ومن المقرر أن تستمر عملية التصوير حتى الساعة الخامسة من صباح اليوم الاثنين.
كشف بيتر ميمي مخرج مسلسل” الاختيار 2″ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن أحمد المرسي هو المخرج الذي قام بتصوير فيديو يضم أبطال الجزء الأول والثاني من مسلسل” الاختيار” وأهالي الشهداء وأبطال الجيش والشرطة، وبعض من الشيوخ والقساوسة بداخل ميدان التحرير.

وبالرجوع والبحث عن أحمد المرسي، جاءت أبرز معلومات عنه، بأنه مصور مصري، درس في المعهد العالي للسينما بقسم التصوير، وعمل مدير تصوير في حفل الموامياوات الملكية الأجزاء الخاصة بإخراج وتصوير الأغنية التي قدمها الفنان محمد منير بالحفل، بالإضافة إلى الفقرة التي ظهر بها مجموعة من نجوم الفن، فضلا عن كل الاستعراضات، التي قدمت خلال الحفل.
كما أيضا عمل مدير تصوير إعلان الفنانة شيريهان( فودافون)، كما عمل أيضا مدير تصوير للعديد من الأفلام السينمائية منها”الفيل الأزرق” و”الأصليين” و”تراب الماس” و” أسوار القمر” و”واحد صحيح”، كما عمل مساعد تصوير أيضا في عدد من الأفلام السينمائية المهمة.

كواليس هي مجلة فنية رياضية تصدر عن مؤسسة كواليس. تأسست المجلة سنة 2019