رئيس مجلس الإدارة

أحمد شلبي

رئيس التحرير

عمرو فارس

إشراف عام

نرمين حمزة
أخبار

الشقة الزوجية السبب.. غادة النجار : أميرة العايدي رفعت القضية بعد وفاة زوجي وائل بـ عام


122
الخميس 25 مايو 2023, 10:54 ص


 

كتبت : ياسمين محمد

كشفت غادة النجار أرملة الراحل وائل نور حقيقة الخلافات والقضايا التي رفعتها الفنانة أميرة العايدي عليها وتريد تطردها هي وأولادها من الشقة الزوجية ، مؤكدة أن الخلافات بدأت بعد وفاة زوجها نور بـ عام واحد فقط، وانها تلقت عزاء زوجها فيه وحضره مجموعة من الفنانين وكان من ضمنهم طليقته الفنانة أميرة العايدي.

 

قالت أرملة الراحل وائل في تصريح خاص لـ «مجلة كواليس» إن الأزمة بدأت في عام 2017 وبالتحديد بعد وفاة زوجها بعام واحد فقط، حيث تفاجأت بطليقته الفنان أميرة العايدي، وأقامت ضدها دعوى قضائية تطالب بأحقيتها بملكية الشقة التي تسكن فيها أرملته وأبنائه منها.

 

وتابعت غادة،أن أميرة العايدي استندت في دعواها بموجب صورة ضوئية من عقد ابتدائي يفيد بأنها اشترت في وقت سابق الشقة المذكورة من البائع الأول، مضيفية هي بتدعي أنها صاحبة الشقة بتاعة ولادي وأنها اشترتها بعقد ابتدائي بس مش معاها العقد الأصلي معاها صورة ضوئية بس.

 

وأشارت النجار إلى أنها لديها عقد شراء رسمي مسجل في الشهر العقاري، يفيد بأن المالك للشقة محل النزاع هو زوجها الراحل وائل نور، وأنها تقدمت بهذا العقد إلى هيئة المحكمة التي تنظر الدعوى.

 

واختتمت النجار أن المحكمة أمرت بندب خبير من الطب الشرعي، لفحص مدى صحة العقد الذي تقدمت به، مؤكدة أن تقرير الخبير أيد صحة العقد وسلامته من التزوير أو التزيف،والمحكمة قررت ندب خبير آخر لفحص العقد الذي تقدمت به، للتأكد مما جاء في تقرير الخبير الأول بصحته، وأنها تنتظر الفصل في القضية.


كواليس هي مجلة فنية رياضية تصدر عن مؤسسة كواليس. تأسست المجلة سنة 2019