رئيس مجلس الإدارة

أحمد شلبي

رئيس التحرير

عمرو فارس

إشراف عام

نرمين حمزة

الفنان تامر الكاشف لمجلة كواليس : حققت حلمى بالمشاركة فى “الإختيار ٢” وتجسيدى لشخصية حنفي جمال نقلة نوعية فى مشوارى الفنى


207
السبت 15 مايو 2021, 1:34 م


 

كتبت رنارافت

آثار الفنان تامر الكاشف اعجاب عدد كبير من الجمهور بعد عرض مسلسل ” الاختيار ٢” وتجسيده لشخصية الضابط المنشق حنفي جمال وذلك لتميزه واداءه الرائع.

 

وأعرب تامر الكاشف عن سعادته بالمشاركة فى هذا العمل المتميز الذى يعد الاهم فى الموسم الرمضانى

 

وأضاف قائلا : ” تمنيت المشاركة فى مسلسل الاختيار منذ عرض الجزء الاول له ، فكان لدى شغف كبير بهذا العمل وخاصة ان معظم زملائي كانوا مشاركين به ويشاء القدر أن أشارك فى الجزء الثانى من المسلسل ، واجسد شخصية الضابط المنشق حنفي جمال التى تعد نقلة نوعية فى مشوارى الفنى .

 

وتابع قائلا ” كانت البداية بمساعدة زميلى وصديقي الفنان محمد يوسف حيث تم التنسيق مع الأستاذ إبراهيم فرج المسئول عن ” الكاستينج” وبالفعل تم تحديد موعد لعمل كاستينج واختارنى المخرج بيتر ميمى لتجسيد شخصية حنفي جمال .

 

وكشف الفنان تامر الكاشف عن التحضيرات الخاصة بشخصية حنفي جمال فقال ” فى البداية لم يكن لدى اى معلومات عن شخصية حنفي جمال فبدأت فى البحث والاستعانه بالكثير من المراجع وجمع المعلومات ، وساعدنى المخرج بيتر ميمى وفريق ضباط الامن الوطنى الذين تواجدوا طوال فترة التصوير وكانوا شهود عيان على هذه القصة فى الواقع، وهم مسؤولين عن هذا الملف فقاموا بامدادى بكل التفاصيل الخاصة بالشخصية والغير معروفه، كما قمت بمجموعة من التحضيرات على مستوى الجاهزية الجسمانية والشكلية .

 

واستطرد قائلا ” كان هناك مجموعة من التساؤلات تدور فى ذهنى اثناء التحضيرات الخاصة بالشخصية، وعلى رأسها ماهو سر تحول الضابط حنفي جمال هل كانت لديه دوافع مادية او سلطويه ولكن شخصية حنفي جمال لم تكن بحاجة لهذه المكاسب فهو من عائلة كبيرة وميسور الحال علاوة على تفوقه فى عمله، وبحثت كثيرا فى سر هذا التحول وايمانه الشديد بما يفعله وقمت بسؤال زملائه الذين حضروا الوقائع الحقيقة ، وتوصلت الى تفسير منطقي لهذا التحول وهو استعداده النفسي الكبير للتطرف وخاصه ان حنفي جمال كان تربة خصبة وكان لديه تزمت شديد فى أفكاره ومن هنا جاء هذا التحول الكبير لحنفي جمال .

 

وعن تعاونه مع المخرج بيتر ميمى اضاف قائلا:” المخرج بيتر ميمى من المخرجين الذين يتطورون بقفزات واسعه ،ويدرك بشكل كبير أهمية الممثل ، ويهتم بكل تفاصيل العمل كما أن الممثل يشعر معه بالاطمئنان فهو يزيل التوتر الذى يشعر به الممثل وهى ميزه مهمة .

 

يذكر أن الاختيار ٢ ” بطولة النجم كريم عبد العزيز، احمد مكى ومن تأليف هانى سرحان ، وانتاج شركة ” سنيرجى”

.


كواليس هي مجلة فنية رياضية تصدر عن مؤسسة كواليس. تأسست المجلة سنة 2019