رئيس مجلس الإدارة

أحمد شلبي

رئيس التحرير

عمرو فارس

إشراف عام

نرمين حمزة
أخبار

المخرج سامح عبد العزيز يعلن وفاة والده والعزاء بمسجد الشرطة


57
الخميس 16 مارس 2023, 12:19 ص


  

 

كتبت: مروة حسن

 

أعلن المخرج سامح عبدالعزيز، عن وفاة والدة، موضحًا أن العزاء غدا بمسجد الشرطة.

 

ونشر «سامح» عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلاً : «إنا لله وإنا إليه راجعون أبويا عبدالعزيز العزاء غدا ان شاء الله مسجد الشرطة، قاعة الرزاق الفاتحة».

 

 

وأوقف المخرج سامح عبد العزيز تصوير مسلسله الجديد “جميلة” للنجمة ريهام حجاج والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، من أجل تشييع جنازة والده الراحل على أن يستكمل التصوير مرة أخرى بعد إنتهاء فترة الحداد

 

 وكانت الشركة المنتجة اطلقت البرزمو الرسمي للعمل لمسلسل «جميلة» بطولة النجمة ريهام حجاج، عبير صبرى، سوين بدر، يسرا اللوزى أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، تأليف أيمن سلامة ومن إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز، والذي من المقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023.

 

وتدور أحداثه حول عدد من القضايا الاجتماعية الشائكة التي تهم المجتمع المصري، ومن المقرر أن يطرح العمل ضمن مسلسلات رمضان 2023.

 

سامح عبدالعزيز مخرج مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

ويستكمل المخرج سامح عبدالعزيز تصوير مشاهد مسلسله الجديد «رمضان كريم 2»، بطولة سيد رجب وبيومي فؤاد، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، رانيا فتح الله، شريف حسني، ويزو، إنعام سالوسة، سلوى خطاب، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن المقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023.

 

 

وتدور أحداثه في إطار أجتماعي كوميدي شعبي، ومن المقرر أن يستكمل أحداث الجزء الثاني من مسلسل «رمضان كريم» عادات الأسر المصرية في الحارة الشعبية خلال شهر رمضان الكريم.

 

 

 


كواليس هي مجلة فنية رياضية تصدر عن مؤسسة كواليس. تأسست المجلة سنة 2019