رئيس مجلس الإدارة

أحمد شلبي

رئيس التحرير

عمرو فارس

إشراف عام

نرمين حمزة

المطرب مايز البياع يتعاقد مع شركة الراما للانتاج الفني والتلفزيوني


22
السبت 24 سبتمبر 2022, 11:18 ص


 

كتب: ياسمين محمد

 

عاد المطرب اللبناني مايز البياع إلي جمهوره من جديد وطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية، تحمل اسم “آه يا حبيبي”على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، من كلمات والحان الفنان محمد حسني.

 

وتعاقد البياع مؤخرا مع شركة الراما للأنتاج الفني والتلفزيوني،للأنتاج أعماله الفنية في الفترة المقبلة.

 

يذكر أن مايز البياع من مواليد بلدة بخعون منطقة الضنية شمالي لبناني، بدأ مسيرته الفنية مبكراً، وتحديدا بالعام 1986م، حيث عشق الغناء منذ طفولته، عمل لفترة في دولة الكويت، قبل أن يعود إلى وطنه الأم لبنان ويبدأ العمل في المرابع اللبنانية ويحقق من خلال عمله انتشارًا واسعًا.

 

و قدّم خلال مسيرته الفنية العديد من الألبومات الغنائية منها: “انت حياتي”، “كل الكلام” و”بكام الورد يا معلم”، “طيب جدا” ” اعزك” ” حبك يا عمري” هذا بالإضافة إلى ألبوم غنائي تضمن أشهر أًغنياته حمل عنوان “أشهر الأغاني”.

 

تعامل خلال مسيرته الفنية مع كبار الشعراء والملحنين في الوطن العربي من أبرزهم: سيد مكاوي و ملحم بركات واحسان المنذر و عمر بطيشة رئيس الاذاعة المصرية وشاكر الموجي، حسن أبو السعود، صلاح الشرنوبي، بهاء الدين محمد، رياض الهمشري ووليد زريقة،هاني الصغيرو احمد شتاز سمير نخلةو منير ابوعساف كما ربطته صداقة وطيدة بالملحن فيصل المصري وشكلا معًا ثنائيًا فنيًا ناجحًا.

 

قدم مايز خلال مسيرته الفنية جميع الالوان الغنائية اللبناني والمصري والخليجي ويستمر عطاء الفنان ليقدم المزيد لمحبيه رغم تغير حال السوق الفني حاملا على عاتقه الدفاع بالفن الراقي الهادف ضد انهيار مستوي الذوق الفني.


كواليس هي مجلة فنية رياضية تصدر عن مؤسسة كواليس. تأسست المجلة سنة 2019