رئيس مجلس الإدارة

أحمد شلبي

رئيس التحرير

عمرو فارس

إشراف عام

نرمين حمزة

بالصور .. تفاصيل وفعاليات حفل “Miss Egypt 2019”


35
الجمعة 9 أغسطس 2019, 7:41 م


أقيم مساء أمس الخميس، حفل ختام “Miss Egypt 2019” بمسرح فندق “الماسة كابيتال” بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور جماهيري كبير.

وبدأت فعاليات الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءاً، بمشاركة 24 متسابقة يتنافسن للحصول على اللقب حيث قامت المذيعة نانسي مجدي، بتقديم لجنة التحكيم التي تتكون من دكتورة أمال رزق، رئيسة المسابقة، الفنانة الشابة هاجر أحمد، الفنان تامر فرج، الاعلامية جوري بكر، يوغسلاف فوكادينوفيتش سفير دولة صربيا، مصمم الأزياء بهيج حسين، أيسل خالد ملكة جمال آسيا والمحيط الهادي مصر، دكتور الأسنان محمد نجم.

وتخلل الحفل فقرة غنائية للمطرب أدهم سليمان والذي قدم فيها 3 أغاني تفاعل معها الحضور، كما قامت المطربة زيزي عادل بغناء أغنيتها الجديدة وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي تجاوز الـ 2000 شخص.

وصعدت المتسابقات على المسرح لأكثر من مرة في عرض رقص جماعي رائع نال إعجاب الحضور، ثم عرض بفساتين السواريه من تصميم مصمم الأزياء بهيج حسين، حيث تلقت المتسابقات عدد من الأسئلة من لجنة التحكيم لتقييم كل متسابقة لإختيار الـ Top 10.

ووقع اختيار لجنة التحكيم على المتسابقات للألقاب المميزة وهم سناء حسام Miss Elegant، نانسي مجدي Miss Personality، مريم العقدة Miss Congeniality، مريم العقدة Miss Multimedia، منار أحمد Miss Fitness، فاطمة وليد Miss Photogenic، سلمى سمير Miss Beautiful ٍSmile، انجي وليد Miss Beautiful Spirit، شمس أسامة Miss Beautiful Face.

وجاءت لحظة الحسم لإختيار ملكات الجمال من المتسابقات التي تم اختيارهم في الـ Top 5 حيث حصلت على لقب ملكة جمال مصر 2019 ألاء عاطف، وبسمة داوود على Miss Eco Egypt، ونور ياسر أول فتاة تتوج بلقب “Miss Eco Teen” والمقرر إقامة المسابقة العالمية منها لأول مرة بمصر في شهر نوفمبر المقبل.


كواليس هي مجلة فنية رياضية تصدر عن مؤسسة كواليس. تأسست المجلة سنة 2019