رئيس مجلس الإدارة

أحمد شلبي

رئيس التحرير

عمرو فارس

إشراف عام

نرمين حمزة

بالصور.. فيزيك يكرم ابطال دورة الألعاب الأفريقية


342
الأثنين 9 سبتمبر 2019, 3:57 م


 

كتبت / نرمين حمزة

قام مركز فيزيك للعلاج الطبيعي والتأهيل الرياضي، مساء اليوم الأحد، بتكريم أبطال وبطلات دورة الألعاب الأفريقية الأخيرة والتي حصدت مصر لقبها، في إطار احتفالات المركز باليوم العالمى للعلاج الطبيعي.

وشهد التكريم الدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، والأستاذ ابراهيم آمين القائم بأعمال المدير التنفيذي للجنة.

وبدأ التكريم بجولة تعريفية للمركز، والتعريف بدور الأجهزة الطبية، وما تقوم به في علاج المرضي والمصابين، ومراحل العلاج.

وقام استشاري العلاج الطبيعيي بالمركز بشرح للآليات المتبعة في العلاج الطبيعي بالمركز، وكيفية التنبؤ والتعامل مع الإصابات قبل حدوثها، وأجهزة القياسات الطبية وطريقة عملها.

وابدي اللاعبين واللاعبات الحاصلين على ميداليات بالدورة الأفريقية الأخيرة، سعادتهم بتواجد هذا الصرح الكبير في مصر، وأنه سيساعدهم في المستقبل.

وأكدوا أن مثل هذه المراكز تفتقدها الرياضة المصرية، ووجودها سيزيد من فرص الفرق واللاعبين في تقديم المزيد للرياضة المصرية.

وقال رئيس مجلس إدارة فيزيو كير للخدمات الطبية، الأستاذ يوسف عبد اللطيف باناجه، عضو شرف نادي إتحاد جدة السعودي، أن هذا التكريم يأتي لدعم أبطال مصر، علي مجهوداتهم، وتألقهم الدائم لرفع إسم وشأن الرياضة المصرية والعربية.

وأكد يوسف باناجه، أن الدعم لن يتوقف على هذا التكريم، وإن مركز فيزيك سيقوم في المستقبل بمذيد من الدعم للرياضة المصرية، وهذا هو واجب المركز والتعاون المثمر الدائم بين مصر والسعودية.

وحضر التكريم اللاعبة ميار الشرقاوي بطل سلاح الشيش، واللاعبة ضحي مصطفي بطلة الريشة الطائرة، واللاعب جمال عبد الناصر بطل المصارعة الرومانية، واللاعبة نعمة السيد وشيماء خلف أبطال رفع الأثقال، واللاعبة كارمن كمال بطل الجودو.

وقام اللاعبين بإجراء قياسات بدنية، والاطمئنان على مستويات اللياقة البدنية لديهم علي هامش التكريم، كما قدم المركز لهم بعض التخفيضات الطبية وبعض الرعايات لابطال مصر.


كواليس هي مجلة فنية رياضية تصدر عن مؤسسة كواليس. تأسست المجلة سنة 2019