رئيس مجلس الإدارة

أحمد شلبي

رئيس التحرير

عمرو فارس

إشراف عام

نرمين حمزة

حالة من الأستياء تزعج جمهور السوشيال ميديا وتنتهى ببلاغ للنائب العام


101
الأحد 1 سبتمبر 2019, 6:06 م


كتبت / نرمين حمزة

المحامي ” سمير صبري ” تقدم ببلاغ ضد احمد حسن وزوجته ” زينب ” يتهمهم بفعل فاضح عام.

يبدو أن منهج الاستفزاز المتواصل هو استراتيجية هذا الثنائى فى الفترة القادمة، من أجل جنون الشهرة وكسب المال السريع من خلال السوشيال ميديا، حيث قام الثنائى أحمد حسن وزينب بنشر صورة جديدة من عطلتهما فى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتأتى هذه الصورة بعد وقت قصير لم يتجاوز 48 ساعة من إعلان اعتزالهما السوشيال ميديا، وجاء التعليق أسفل الصورة بعنوان: “هتابعونا منين !!؟ خلونا نشوف ايه اكتر بلد ومحافظة مسيطرة”.

واعتبر البعض نشر الصورة إنكارا للواقع من قبل الثنائى الذى أعلن من قبل اعتزاله السوشيال ميديا، ثم يتعاملان من جديد وكأنه لم يحدث شئ، من قبل.

يذكر أن أحمد حسن وزوجته أعلنا اعتزالهما السوشيال ميديا، ونشرا صورا جديدة على إنستجرام، وعلقا عليها بالقول: “عندنا كمية طاقة مش طبيعية وإن شاء الله الفترة الجاية هنشتغل اكتر وهنكسر الدنيا”.

ودشن مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج #احمد_حسن_وزينب “لا فيديوهات بعد اليوم”، وانزعج المستخدمون من طريقة انتشار الثنائي على مواقع التواصل المختلفة.

وقال أحد المستخدمين إنه لم يمر أكثر من 12 ساعة على إعلان أحمد حسن وزينب اعتزالهما السوشيال ميديا خلال زيارتهما لدبي.

ونشر احمد حسن وزوجته زينب فيديو يفيد اعتزالهما مواقع التواصل الاجتماعي نهائيا.

وقال احمد عبر الفيديو إنه يعتذر بشدة عن كل شيء قام به حتى لو أعجب بعض الناس وإنه قرر عدم الظهور نهائيا عبر السوشيال ميديا وسيتوقف عن نشر أي فيديوهات أو صور تخصه بشكل نهائي.

إلا أنه تراجع بسرعة عن قراره حيث نشر صورا له ولزوجته وهما يرتديان ملابس بيضاء ونشر ڤيديو من حجرة نومهم بأحد الفنادق وعلى الفراش ثم يستيقظا ويلقى بزوجته فى حمام السباحه و يظهران بمظهر غير لائق للجمهور ….


كواليس هي مجلة فنية رياضية تصدر عن مؤسسة كواليس. تأسست المجلة سنة 2019