رئيس مجلس الإدارة

أحمد شلبي

رئيس التحرير

عمرو فارس

إشراف عام

نرمين حمزة

حلقة حورية فرغلي مع عمرو الليثى في «واحد من الناس» تتصدر تريند تويتر والأكثر بحثا على جوجل


224
الأحد 23 مايو 2021, 12:48 م


كتبت: روفيدة خليفة

تصدرت حلقة الفنانة حورية فرغلي مع الإعلامى د. عمرو الليثى ببرنامجه «واحد من الناس» والتي أذيعت على شاشة قناة الحياة أمس السبت، التريند رقم 1 على مستوى مصر في موقع التواصل الاجتماعى تويتر، كما تصدرت الحلقة الأكثر بحثا على جوجل.

واستضاف الليثى في حلقة خاصة الفنانة حورية فرغلي والتي أعلنت العديد من التصريحات المهمة عن حياتها الخاصة والفنية والعملية الخطيرة التي أجرتها مؤخرا بامريكا ومن تلك التصريحات أنها تعرضت لسحر بعد مسلسل ساحرة الجنوب، وأمنيتها تقديم شخصية الملكة حتشبسوت ، وأيضا ندمها على مشاركتها في مسلسل دكتور أمراض نساء وأن مشهدها بفيلم كلمني شكرا كان سببا في فسخ خطوبتها، كما كشفت عن تعرضها للتنمر والخيانة ومقاطعة والدها لها.

وكشفت إيضا خلال الحلقة ولأول مرة عن وصيتها ، وعريسها الذي تقدم لها من سوهاج، وأنها لاتستطيع الإنجاب ، وأنها لم تخرج من غرفتها لسنتين بسبب شكلها وتمنت الموت، كما قامت ببيع فيلتها حتى تتمكن من السفر لأمريكا وإجراء العملية.

وعلى جانب آخر، أدلت بالعديد من التصريحات المثيرة حول الوسط الفني قائلة إن الوسط الفني شللية ولهذا السبب لا تمثل كثيرا، وأنها وقفت بجوار محمد رمضان بفيلم “عبده موته” و”قلب الأسد” وفي الآخر رفض مقابلتها.

كما كشفت عن صلة القرابة بينها وبين أمنية خليل وأنها لم تسأل عنها خلال محنتها.


كواليس هي مجلة فنية رياضية تصدر عن مؤسسة كواليس. تأسست المجلة سنة 2019