رئيس مجلس الإدارة

أحمد شلبي

رئيس التحرير

عمرو فارس

إشراف عام

نرمين حمزة

سما المصري تستغل شهرة ريهام سعيد للترويج عن نفسها


70
السبت 14 سبتمبر 2019, 3:22 م


كتبت / نرمين حمزة

رغم اتخاذها قراراً بالإبتعاد عن الإعلام والأضواء، إلا أن الإعلامية ريهام سعيد أثارت جدلاً كبيراً مؤخرًا بعدما تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد سما المصري، اتهمتها فيه بانتهاك حرمتها وإنتهاك حياتها الخاصة.

وجاء في البلاغ: “سجلت سما المصري مقطع فيديو مصور مدته 11 دقيقة، تتحدث خلاله عن ريهام سعيد، وحديثها في حلقة من برنامجها عن مرضى السمنة ..وجهت المشكو في حقها عبارات تعد سبًا وقذفًا وانتهاك لحرمة الحياة الخاصة لموكلتي، ومنها: متنسيش إنك كنتي في يوم من الأيام شبه برميل الطرشي، أنا فاكرة لما قابلتك كنا بنخلص قضية فتاة المول في فندق سفير كنتي رفيعة وشميت ريحتك من على بعد، وكنتي قاعدة تحت رجلي يا ريهام وكنتي مذلولة قدامي”.

وأضاف البلاغ الذي تقدم به محاميها أن “سما تستغل شهرة ريهام سعيد للترويج لزيادة المشاهدات على شبكة المعلومات الدولية وزيادة مكاسبها المادية”.

الغريب أن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي رفضوا البلاغ الذي تقدمت به ريهام سعيد وأبدوا إعتراضهم عليه، موضحين أنها تدخلت بحياة الكثير من النجوم والمشاهير وانتهكت خصوصية أشخاص عاديين وليس من حقها أن تعترض على انتقاد أحد لإسلوبها أو الطريقة للتي كانت تتناول بها الموضوعات في برنامجها قبل إيقافه.


كواليس هي مجلة فنية رياضية تصدر عن مؤسسة كواليس. تأسست المجلة سنة 2019