رئيس مجلس الإدارة

أحمد شلبي

رئيس التحرير

عمرو فارس

إشراف عام

نرمين حمزة

علق المخرج سامح عبد العزيز على الجدل الذى حدث الأيام الماضية


79
الأثنين 9 سبتمبر 2019, 4:14 م


كتبت / نرمين حمزة

وكان ذلك بسبب فكرة اسم فيلمه الجديد “خالد بن الوليد”، للمؤلفين أمين جمال ومحمد محرز، ويقوم ببطولته كل من الفنان مصطفى خاطر وعلى ربيع وآخرون من النجوم، والذى يواصل فى تحضيراته فى الوقت الحالى استعدادا لانطلاق تصويره.

وقال عبد العزيز إن خالد بن الوليد مجرد فكرة وليس الاسم النهائى للعمل، حتى يلاقى هذا الهجوم، مضيفا أن هناك أكثر من اسم مقترح جارى الاستقرار عليه، من ضمنهم “سيدى بشر”، موجها رسالة للمنتقدين قائلاً: “أنا بطمن الفاضيين إن الفيلم مسموش خالد ابن الوليد”.

وتابع عبد العزيز: “الأولى بدل ما يهاجموا فكرة فيلم ما زال فى المراحل الأولى من تحضيراته يهاجموا المسئولين بتغيير اسم الشارع الذى يباع فيه قمصان النوم”، مضيفاً أن الفيلم يناقش المقارنة بين المصيف الشعبى ومصايف الهاى كلاس التى تدور فى شارع خالد ابن الوليد فى إطار كوميدى.

الفيلم يشارك فى بطولته كل من النجم مصطفى خاطر والفنان على ربيع والفنان كريم عفيفى والفنان محمد عبد الرحمن، وجار التعاقد مع باقى الأبطال والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز.

ومن المعروف أن على ربيع ومحمد عبد الرحمن جمعهم عمل سينمائى مع المخرج سامح عبد العزيز بعنوان “خير وبركة”، وشارك فى بطولته كل من: الفنانة مى سليم، وبيومى فؤاد، وتارا عماد، ومحمد سلام، وكريم عفيفى، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمى.


كواليس هي مجلة فنية رياضية تصدر عن مؤسسة كواليس. تأسست المجلة سنة 2019