رئيس مجلس الإدارة

أحمد شلبي

رئيس التحرير

عمرو فارس

إشراف عام

نرمين حمزة

عمرو فارس يشارك الجمهور بصحبة سوسن بدر


266
Mon 20 March 2023, 9:56 am


 

 

كتبت: مروة حسن

 

نشر الآن المصور الصحفي “عمرو فارس” فيديو يجمعه بالنجمة ” سوسن بدر” عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك حيث علق على الفيديو قائلًاً: عشرة العمر سوسن بدر “.

وظهر المصور الصحفي عمرو فارس في الفيديو مع النجمة سوسن بدر مرحبا بها قائلاً: أنا مع حبيبتي الغالية النجمة المتألقة دائماً وعشرة العمر السوبر ستار النجمة سوسن بدر وأنا سعيد جداً بلقائها وبارك لها في أعمالها الجديدة متنمياً لها التوفيق والنجاح في أعمالها الجديدة بشهر رمضان وردت عليه النجمة سوسن بدر قائلة أنا سعيدة جداً برؤياك اليوم يا عمرو ياحبيبي فأنت بمثابة الأخ الأصغر ياغالي ياأبن الغاليين و وربنا يعزك والله يبارك فيك يارب.

وأثار الفيديو إعجاب الجمهور ولاقي تعليقات محبة ودعوات لدوام المحبة والصداقة وعشرة العمر بينهما، وتوقع رواد السوشيال ميديا وبدأوا يسألون عن حقيقة تلك الفيديو، لاسيما أن هناك عشرة عمر وصداقة قوية تجمعهما منذ فترة كبيرة.

 

 

تشارك النجمة سوسن بدر في مسلسل” بابا المجال” للنجم مصطفى شعبان، الذي من المقرر طرحه في رمضان المقبل 2023.

 

وتدور أحداث مسلسل” بابا المجال” حول شاب يتاجر في قطع غيار السيارات ويبدأ حياته من الصفر ويكون تاجرا كبيرا لقطع غيار السيارات، ويعيش البطل في البداية ظروفا صعبة ويدخل في تحد مع نفسه ولم يستسلم لتحديات الحياة الكثيرة، ويستطيع إثبات نفسه في مجال التجارك ليطلق عليه بابا المجال نظرا لحنكته ومهارته وتفوقه في مجال عمله.

 

 

مسلسل “بابا المجال” بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، فرح يوسف، وسهر الصايغ، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج كامل أبوعلى وعصام العرجانى.

 

 

كما تشارك أيضا النجمة سوسن بدر في مسلسل “جميلة” بطولة النجمة ريهام حجاج والذي من القرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان المقبل 2023.

 

 

مسلسل “جميلة” بطولة الفنانة ريهام حجاج، وسوسن بدر، هاني عادل، عبير صبري، أحمد وفيق، يسرا اللوزي المسلسل تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز ومن إنتاج جمال العدل، وتدور أحداثه حول عدد من القضايا الإجتماعية الشائكة التي تهم المجتمع المصري، ومن المقرر أن يطرح العمل ضمن مسلسلات رمضان 2023.


كواليس هي مجلة فنية رياضية تصدر عن مؤسسة كواليس. تأسست المجلة سنة 2019