japanese milf boxing trainer sex all japanese pass indiansexmovies.mobi woman big boob nice vagina hairy beauty figure old anal porn kunwari ladki ke bij nikalne lage chhote chhote bf
   

رئيس مجلس الإدارة

أحمد شلبي

رئيس التحرير

عمرو فارس

إشراف عام

نرمين حمزة

غادة إبراهيم توضح حقيقة خضوعها لعمليات تجميل


23
Fri 11 November 2022, 8:36 am


 

 

كتبت : مروة حسن

كشفت الفنانة غادة ابراهيم عن حقيقة الأنباء المتداولة خلال الساعات الماضية والجدل المثار عن خضوعها للعديد من عمليات التجميل بعدلقائها في برنامج “قعدة ستات” من تقديم الإعلامية مروة صبري عبر قناة “أوربيت”.

وقالت” غادة” في تصريح خاص لمجلة “كواليس” إنها قامت بإجراء عملتين إثنين فقط ليس لهم علاقة بالوجه ولكن كانت عمليات خاصة بشفط الدهون عام 2014 وأيضاً قامت بإجراءعملية نحت الجسم عام 2018بسبب أنها كانت تمر بحالة نفيسة سيئة ساعدت على زيادة وزنها مما أضرها لعمليات لشفط الدهون ونحت الجسم.

ووجهت غادة رسالة لجمهورها قائلة: “بحبكم من كل قلبي ولاتصدقوا الشائعات المغرضة المضللة، وأبدت “غادة “عن إستيائها من تردد مثل هذه الشائعات عليها قائلة أنها تهتم دائماً ببشرتها وأنها لم تقم بعمليات تجميل نهائياً .

وأضافت غادة:” دائماً بيطلعوا عني شائعات فظيعة عارية تماماً من الصحة، وأن هذا الكلام غير صحيح، وكل مايتم تناول أخبار غير صحيحة أرجو تحري الدقة من النشر فيما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي،قبل نشر أى خبر يتعلق بي.


شاركت الفنانة غادة إبراهيم في عدد من المسلسلات والأفلام ، منها: “طأطأ وريكا وكاظم بيه، قشر البندق” و”الصفعة” بطولة شريف منير، ومسلسل” النار والطين”، ومسلسل “الحب المستحيل” ، لتتوالى أعمالها بعد ذلك ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، ومن أبرزها أيضاً: “السندريلا، أسمهان، يوم ما إتقابلنا، ومسرحية على فين يا بلد.

كما شاركت الفنانة “غادة إبراهيم” مسلسل “ابن موت”، بطولة الفنان خالد النبوي، علا غانم، محمد نجاتي، محمد لطفي،غادة إبراهيم، إدوارد، أحمد خليل، منة فضالي، هياتم، هيدي كرم،داليا إبراهيم، ومن تأليف مجدي صابر، ومن إخراج سمير سيف.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب يدعى “جابر الخواجة”، يستخدم العنف لمساعدة الناس فى إستعادة حقوقهم مقابل نسبة من هذه الحقوق، إلى أن تظهر له قوة أعظم منه تغتصب حقه، ولا يستطيع إرجاعه وتتصاعد الأحداث فى سياق درامى.

جدير بالذكر أن آخر أعمال “غادة إبراهيم” فيلم شارع محمد على إخراج وائل السمنودى وهو فيلم إستعراضي غنائى لم يعرض بعد من بطولة غادة إبراهيم، وشمس، وإيمى طلعت زكريا، وأمين الريان، ومظهر أبو النجا، ومنير مكرم، وعبد الله مشرف، ومجموعة من الوجوه الجديدة .

وتستعد الفنانة” غادة إبراهيم” لعرض أعمال أخرى الفترة المقبلة.


كواليس هي مجلة فنية رياضية تصدر عن مؤسسة كواليس. تأسست المجلة سنة 2019