رئيس مجلس الإدارة

أحمد شلبي

رئيس التحرير

عمرو فارس

إشراف عام

نرمين حمزة

ليلي شندول حسناء ميديا تجذب الجمهور


151
السبت 14 سبتمبر 2019, 6:11 م


شريف عبد الظاهر
إعلامية كبيرة متميزة متعددة المواهب وفريدة من نوعها في مجال الإعلام والفن لها إطلاله خاصة وبهجة الروح التي اتسمت بها ، في عملها ، أنها الإعلامية القديرة والقدوة المتميزة ليلى شندول و مقدمة برامج مصرية وفنانة خاصة لها مذاق خاص ، تجربتها الإعلامية الكبيرة المتنوعة الثرية المختلفة بالمهنية والموضوعية ،في عرض الرأي والرأي الأخر، متعددة المواهب.

– ليلي شندول إعلامية تونسية، حلمت في طفولتها أن تكون رئيسة محكمة لرغبتها في تحقيق العدل والمساواة، خاصة بعدما تعرضت له والدتها من ظلم كبير خلال حياتها.
– اتجهت ليلى شندول للعمل الخاص واقتحمت عدة مجالات منها الموضة وعروض الأزياء.
– بدأت دراسة الإعلام في الأردن ثم حضرت إلي مصر واستكمل مشوار الدراسة بكلية الإعلام بالقاهرة.
– بداية عملها الإعلامي كان في قناة “دريم” المصرية من خلال تقديم برنامج “النص الحلو” لمناقشة قضايا المرأة.
– كما قدمت عدة برامج تليفزيونية أخرى على شاشة قناة “دريم” منها برنامج “هي”، و”آنساتي سيداتي”.
– تُلقب ليلي شندول بـ”سندريلا الشاشة”، واختيرت عام 2018 ضمن 20 إعلامية من مختلف المحطات و من عدة دول عربية ساهمت بإبداعاتهم في إثراء الساحة الثقافية ببلادها الأم ومن بعدها بجمهورية مصر العربية.

تعشق التمثيل وتحلم منذ الصغر أن تكون ممثلة مشهورة، وشاركت في المسلسل الأردني “جنون الشهرة” ، والذي شارك فيه بعض الممثلين المصريين مثل طلعت زكريا ومحمد نجاتي.

– شاركت الإعلامية التونسية في تقديم عروض “international fashion awards ” فى نسخته الخامسة مارس الماضي، والذي يشارك فيه مجموعة من أكبر مصممي الأزياء في مصر والدول العربية


كواليس هي مجلة فنية رياضية تصدر عن مؤسسة كواليس. تأسست المجلة سنة 2019