japanese milf boxing trainer sex all japanese pass indiansexmovies.mobi woman big boob nice vagina hairy beauty figure old anal porn kunwari ladki ke bij nikalne lage chhote chhote bf
   

رئيس مجلس الإدارة

أحمد شلبي

رئيس التحرير

عمرو فارس

إشراف عام

نرمين حمزة

“مروة الإزلي ” انتظروني في عمل سينمائي قوي جدا خلال الايام القادمة


54
Thu 10 November 2022, 9:43 am


كتب : رضا عيد

 

فنانة شابة تركت مجال الصيدلة لتمتهن التمثيل الذي تحبه، لاسيما بعد أن اكتشفت موهبتها، واستطاعت أن تلفت الأنظار إليها بعدة أعمال كفيلم الألماني مع الفنان محمد رمضان، ومسلسل البرنس، وكذلك مسلسل توبة مع الفنان عمرو سعد، الفنانة “مروة الأزلي” التي تشارك في مسلسل الوضع مستقر٢ والذي يتم عرضه حاليًا، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وتعتبر هذه المرة الأولى لها لعمل دور كوميدي.

 

تحكي الفنانة “مروة الأزلي “عن كواليس تصوير مسلسل “الوضع مستقر٢، وكيف نشأت قصة حبها مع المخرج وائل فرج .

 

 

بداية.. حدثينا عن طبيعة دورك في الجزء الثاني من مسلسل “الوضع مستقر”؟

أجسد شخصية “ولاء” وهي تعمل في عصابة لتهريب حمام نادر ضمن أحداث المسلسل، والشخصية عبارة عن بنت “مسترجلة” وكل الأحداث تدور في إطار كوميدي مما يجعلة ينال إعجاب الجمهور في الجزء الاول، حيث إن الكوميديا في المسلسل تعتمد على كوميديا الموقف، وهذا يعتبر شئ جيد.

 

 

وما الذي جذبك لشخصية “ولاء” في مسلسل “الوضع مستقر”؟

بصراحة عند قراءتي للسيناريو انجذبت الي الدور لأنه عمل كوميدي، وهذه تعتبر المرة الأولى لي أن أقدم أدوار كوميدية لم اقدمها قبل ذلك ضمن اعمالي السابقة ، كما أنني لم أجد صعوبة في تنفيذ المشاهد بسبب وجود خطيبي المخرج وائل فرج حيث أنة من المخرجين الذين يجعلون من الصعب سهل .

 

هل هناك واقع اعتمدي عليه في تجسيد الشخصية أم ورق المؤلف فقط؟

اعتمدت في اختيار الشخصية على الورق لأنه مكتوب بحبقة درامية كويسة جدًا، بالإضافة إلى أن سمات الشخصية مرسومة مع البروفات، واذا واجهتني اي صعوبات في المشاهد كنت أتناقش مع المخرج في كل تفاصيلة من الحلقات، وجاء ترشيحي للدور من خلال المخرج وائل فرج، حيث أنة أعجب بدوري في مسلسل” توبة “بطولة الفنان عمرو سعد ومصطفي شعبان وهذا يعتبر التعاون الأول معه.

 

 

كيف كانت كواليس العمل داخل اللوكيشن؟

كواليس المسلسل كانت لطيفة ولذيذة، حيث أن أبطال العمل شادي الفونس، وخالد منصور، وانتصار كوميدين ولذاذ بطبيعتهم وبما أن المسلسل يعتمد على الكوميديا فنحن طوال الوقت لم نفصل ضحك وكأننا عائلة مع بعض.

 

 

ألم تقلقي بأن ينتقدك الجمهور لأنك لم تتواجدي في الجزء الأول من مسلسل “حرب نفسية”؟

الجزء الأول من المسلسل له مواقف جديدة وعصابه جديدة تماماً عكس الجزء الثاني تدور حوله أحداث المسلسل، ويحاول أبطال المسلسل القبض عليهم، في الجزء الأول وكان أعضاء العصابة الفنان سيد رجب والفنان محمد جمعة، أم العصابة في الجزء الثاني يمثلها أنا والفنان حاتم صلاح.

 

 

ما الجديد في الجزء الثاني وما رسالتة للجمهور من وجهه نظرك ؟

المسلسل كوميدي وخفيف، ورسالته أنه يرسم البسمة علي وجوه الناس، ويعتبر هذا شئ مهم نحن في حاجة إليه ومن الصعب أن تضحك الجمهور لأنة أصبح واعي .

 

 

كيف بدأت قصة حبك مع المخرج وائل فرج؟

بدأ تعارفي بالمخرج وائل فرج من خلال أخوه الفنان تامر فرج، لأنه من اصدقائي المقربين جدا، وأصبحنا أنا ووائل أصدقاء ثم اعترف لي بحبه، قال لي: “بحبك وعاوز أتجوزك” وكان يمثلني لة نفس الشعور، وتم الاتفاق علي كل شئ يخص الجواز واتفقنا علي قراءة القاتحة قبل مهرجان السينما.

 

 

ماذا تعلمت من زيجاتك السابقة؟

كل تجربة في الحياة نتعلم منها وأنا تعلمت أن الزواج يُبنى على عاملين مهمين هما الحب والتفاهم معاً لحل أي مشكلة مهما كانت حجمها ، ويفشل إذا نقص عامل منهم او كان اتجاة واحد فقط.

 

 

ما أهم المحطات الفنية بالنسبه لك؟

من أكثر الأعمال التي شاركت فيها ولاقت شعبية ونجاح كبير عند الجمهور، شخصية “حبيبة” في فيلم الألماني مع الفنان محمد رمضان، وشخصية “لوزا” في مسلسل البرنس مع الفنان محمد رمضان أيضًا، وشخصية “غادة” في مسلسل توبة مع الفنان عمرو سعد.

 

 

دائما ما تنشرين صورك على مواقع التواصل الاجتماعي.. ما السبب؟

 

دائمًا أحب أشارك جمهوري ومتابعيني صور وكلام إيجابي على صفحات السوشيال ميديا، ودائمًا ما أكون حريصة على اخفاء الأحداث السيئة في حياتي حتى لا أكون مصدر طاقة سلبية للناس.

 

نلاحظ أنكِ تنشري صورًا لكِ في الجيم.. ما الرياضة المفضلة لكِ؟

 

أشعر بالسعادة عندما أذهب إلي الجيم، فالرياضة تعتبر أهم حاجة في حياتي لان فوائدها كثيرة على الصحة الجسمانية والنفسية ايضا، فهي تحافظ على جمال الفنانة ورشاقتها، وأمارس اليوجا لأنها تحافظ على السلامة النفسية للإنسان، وأحب أيضاً الكيك بوكسينج.

 

ماذا تعلمتي من الفنان عمرو سعد بمشاركتك معه في مسلسل توبة برمضان الماضي؟

الفنان عمرو سعد فنان موهوب في بكل المقاييس يحب شغلة جدا ولا يترك اي تفاصيلة مهما كانت فأنا اعتبر نفسي محظوظة لانني كنت من ضمن أبطال العمل فهو مدرسة فنية،تعلمت منه التركيز في العمل والوقوف على أدق التفاصيل في الدور.

 

ماذا عن أعمالك خلال الفترة القادمة؟

الحمد للة تم ترشيحي الي عمل سينمائي قوي جدا بعد مشاركتي في مسلسل الوضع مستقر الجزء الثاني ولكن أعذرني أنا لم أفصح عن اي تفاصيل تخص الفيلم حسب تعليمات القائمين علي العمل لأنة ما زال في مرحلة التحضير ووال ما نبداء في التصوير سوف أتحدث للجميع.


كواليس هي مجلة فنية رياضية تصدر عن مؤسسة كواليس. تأسست المجلة سنة 2019