رئيس مجلس الإدارة

أحمد شلبي

رئيس التحرير

عمرو فارس

إشراف عام

نرمين حمزة

منافسة قوية بين كبار نجوم الغناء فى أغسطس


94
الأحد 28 يوليو 2019, 10:04 م


كتبت /  نرمين حمزه

( حمادة هلال )
بعد نجاح مسلسله الرمضانى “ابن أصول”، يتعاون النجم حمادة هلال مع الشاعر الغنائى هانى فؤاد بكليب جديد يحمل اسم “صباح الفل”، وهو من ألحان أحمد زعيم، وتوزيع طارق عبد الجابر، ومن المقرر أن يتم طرحه فى فترة المقبلة.

( مى كساب )
انتهت الفنانة مى كساب بمشاركة ستونة من تصوير أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم “البنية” ضمن أغانى ألبومها الجديد، ومن المقرر طرح الكليب خلال عيد الأضحى المبارك، والأغنية من كلمات أحمد مرزوق وألحان أوكا وأورتيجا، وإخراج كامبا”.

( رامى صبرى )
انتهى المطرب رامى صبرى من تصوير كليب جديد يحمل عنوان “بقابل ناس” ضمن أغانى ألبون الجديد، والأغنية من كلمات أحمد على موسى، وألحان رامى صبرى، وتوزيع طارق مدكور، ومن المقرر أن يتم طرحها فى منتصف أغسطس المقبل، بعد طرح ألبومه فى 1 أغسطس.

( أحمد العطار )
انتهى المطرب أحمد العطار من تصوير أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم “الله ع الحياة”، والأغنية من كلمات هانى فؤاد، وألحان محمد مجدى، وتوزيع طارق عبد الجابر.

(محمود العسيلى )
يستعد المطرب محمود العسيلى، لطرح كليب جديد ولم يكشف عن اسم أغنية حتى تكون مفاجأة للجمهور، من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمود العسيلى، وتوزيع على فتح الله، ومن المقرر أن يتم طرحها فى شهر أغسطس المقبل.

 


كواليس هي مجلة فنية رياضية تصدر عن مؤسسة كواليس. تأسست المجلة سنة 2019