رئيس مجلس الإدارة

أحمد شلبي

رئيس التحرير

عمرو فارس

إشراف عام

نرمين حمزة

ميرو بكر .. سندريلا البحر الأبيض المتوسط


469
الثلاثاء 30 يوليو 2019, 7:46 م


كتبت : سارة محمود

الفنانه ميرو بكر بنت محافظه الاسكندريه عاشت ميرو في حي سموحه و تخرجت من كليه التجاره جامعه الاسكندريه ثم درست ايضا في اكاديميه الكمبيوتر و تكنولوجيا المعلومات .
بدأت حياتها كاموديل للأعلانات من خمس سنوات ,واجهت ميرو صعوبات في بدايه عملها ,مثل السفر من محافظه لأخري و عدم مصدقيه و ألتزام البعض معها في المواعيد و الاتفاقات لكنها استمرت و لن تيأس لحبها لعملها و دعم افراد عائلتها لها حتي قامت بالمشاركه في العديد من المسابقات حتي حازت علي :
لقب مس مانجو في 2017.
و لقب سندريلا البحر الابيض في 2018.
و من هنا شعرت ميرو بالمسؤليه نحو كل من دعمها و شجعها بالحفاظ علي الالقاب الحاصله عليها و الالتزام و انتقاء كل عمل يعرض عليها و لا تقوم باداء اي عمل يقوم بالتقليل منها و لمستواها الفني .
مثلها الأعلي بنت بلدها الفنانه ياسمين صبري التي ظهرت علي الشاشه و سرعان ما تألقت و ظهرت كفنانه صف اول و قامت ببطوله العديد من الافلام في وقت قصير كما قامت ببطوله مسلسل في رمضان 2019.
تتمني العمل مع الزعيم عادل أمام و الدكتور الرائع يحيي الفخراني و الأسطوره محمد رمضان كما تتمني العمل مع الفنانه القديره عبله كامل لقيمتها و قامتها الفنيه الرائعه و اعتمدها علي التلقائيه و البساطه في الاداء.
تستعد ميرو للمشاركه في فيلم سنيمائي و تتمني ان تنال رضا جمهورها و تكون عند حسن ظنهم و تنال اعجابهم


كواليس هي مجلة فنية رياضية تصدر عن مؤسسة كواليس. تأسست المجلة سنة 2019