رئيس مجلس الإدارة

أحمد شلبي

رئيس التحرير

عمرو فارس

إشراف عام

نرمين حمزة

إصابة المغربية ” مريم حسين ” بكورونا المستجد


325
Wed 28 July 2021, 8:39 am


كتبت : نرمين حمزه

أعلنت الفنانة المغربية مريم حسين، منذ قليل، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”.
وظهرت مريم حسين، الفترة الماضية، برفقة والدتها في مقطع فيديو بثته قالت فيه: «رسالة إلى الأم منى.. أنا وأمي موجودتان، وحاولنا إيجاد رقمك.. والوالدة تبغي تتكفل بكل شيء، سواء 200 ألف درهم، أو 300، أو أي شيء.. أمي ستتكفل بمصاريف المحكمة عشان ما تتبهدلي في السجن».
ولم تكتفِ مريم حسين، بإعلان تكفلها بمبلغ منى السابر، بل أيضًا لقّنت «حلا الترك» درسًا قاسيًا، من خلال محادثة دارت بينها وبين والدتها في المقطع.
وقالت مريم لوالدتها: «كلنا نعرف ما معنى الأم.. كلنا نعرف أن الجنة تحت أقدام الأمهات.. ماما حبيبتي كم مرة أخذتي فلوسًا من حساباتي.. وهل في يوم من الأيام جيت حاسبتك»، فردت عليها والدتها: «أنا عندي شيك على بياض لحد الآن، والله العظيم».
وأضافت: «لا حول ولا قوة إلا بالله، عمر البنت ما تقول أعطيت أمي.. لأن الأم أعطتك كل شيء، وحملت فيك، وربتك.. أنا أوقف ماما في المحكمة على 200 ألف.. يا ويلي.. أعطينا بالملايين ولا قلنا ليش… وكل ما تعطين ربك يجيبلك عيالك ويعطونك.. كُلك ملك أمك».


كواليس هي مجلة فنية رياضية تصدر عن مؤسسة كواليس. تأسست المجلة سنة 2019