رئيس مجلس الإدارة

أحمد شلبي

رئيس التحرير

عمرو فارس

إشراف عام

نرمين حمزة

محافظ البحر الأحمر يتفقد المستشفى العام بالغردقة، و يوجه بتقديم الخدمة الطبية المتكاملة


77
Tue 17 January 2023, 5:22 pm


كتبت : امانى فاروق

 

قام اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر ، ظهر اليوم الثلاثاء بزيارة مفاجئة، تفقد فيها مستشفى الغردقة العام للإطمئنان على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين.

 

و تابع حنفى إنتظام سير العمل بالمستشفى والتأكد من التزام العاملين من أطباء وطاقم تمريض وإداريين وفنيين وعمال بمواعيد العمل الرسمية والنوبتجيات المكلفين بها وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين.

 

و تفقد محافظ البحر الأحمر أقسام المستشفى ومنها الإستقبال والرعاية المركزة و وحدة غسيل الكلي واستفسر من المرضى والمترددين على المستشفى عن مستوي الخدمة الطبية المقدمة لهم واطمئن على حالتهم الصحية، متمنيًا لهم الشفاء العاجل، مشددًا على ضرورة توافر المستلزمات الطبية والأدوية اللازمة للمرضى وحفظها بطريقة جيدة ومراجعة تاريخ صلاحيتها أولًا بأول.

 

كما حرص حنفي على متابعة إنتظام سير العمل بقسم الغسيل الكلوي بالمستشفى، مشددًا على انتظام مواعيد إجراء أعمال الصيانة الدورية للمعدات الطبية المستخدمة بالقسم حفاظًا على صحه وسلامه المرضى.

 

وخلال جولته التفقدية بالمستشفي إلتقى محافظ البحر الأحمر بالأطباء موجهًا بحسن إستقبال المرضى وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية لهم، مؤكدًا إستمرار المحافظة في توفير كافة سُبل الدعم لتطوير قدرات المستشفيات والوحدات الصحية بمدن المحافظة لتقديم خدمة علاجية مميزة للمرضي والمترددين عليها.

 

كما استمع حنفي لشكاوي بعض المواطنين من المرضى و رواد المستشفى، و وعدهم بالتواصل الفورى و حل مشاكلهم، مع التأكيد على حرصه الدائم للتواجد بين أبناء المحافظة من خلال زياراته المختلفة و الاستماع إليهم.

 

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ و الدكتور إسماعيل العربي وكيل وزارة الصحة و السكان بالبحر الأحمر.


كواليس هي مجلة فنية رياضية تصدر عن مؤسسة كواليس. تأسست المجلة سنة 2019