رئيس مجلس الإدارة

أحمد شلبي

رئيس التحرير

عمرو فارس

إشراف عام

نرمين حمزة

محمود الشرقاوي رئيس مباحث في «شارع 9»


474
Sun 12 September 2021, 5:26 pm


 

 

كتبت: روفيدة خليفة

 

يشارك الفنان الشاب محمود الشرقاوي في مسلسل «شارع 9 » بدور رئيس المباحث الرائد أحمد الساكت، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى يتسم بالإثارة والتشويق، مسلسل «شارع 9» من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق وبطولة رانيا يوسف، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، ماجد الشريف، هدى الأتربي، منة عرفة، أحمد سلامة، صبا الرافعي، ياسر علي ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، عبير منير، أحمد الدمرداش، إيمي إسلام، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

 

كما يشارك في مسلسل شقة 6 الذي يعرض حاليا على منصة شاهد، و ينتمي العمل لنوعية أعمال الـ15 حلقة، وهو ينتمي لنوعية الدراما الإجتماعية في إطار من الرعب والتشويق حيث تدور الأحداث في إحدى العمارات ويحدث بعد ذلك أمر ما داخل شقة تقلب حياة الجيران وصاحبة الشقة.

 

و المسلسل بطولة النجمة روبى، أحمد حاتم، رحاب الجمل، صلاح عبد الله، حمزة العيلي ، ملك قورة ومن تأليف رفيق القاضي، سعاد القاضي، نبيل شعيب، محمود وحيد ومن إخراج محمود كامل وإنتاج شركة B proudction.

 

هذا بالإضافة لمشاركته أيضا في مسلسل «إلا أنا » بدور صاحب شركة، و في مسلسل «السيدة زينب » بدور رضوان ابن صاحب محل العطارة وشريك الفنانة سوسن بدر والذي يجسد دوره الفنان منير مكرم، وهو عمل اجتماعي وتدور أحداثه في حي السيدة زينب، وما يرتبط بهذا الحي العريق من موروثات ثقافية وعادات اجتماعية، و المسلسل بطولة الفنانة القديرة سوسن بدر، والفنان محمود عبد المغني، وأحمد وفيق، وليلى عز العرب، وحسام داغر، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

 

وقال « الشرقاوي»:« سعيد بالمشاركة في هذه الأعمال و أعتبر كل من مسلسل الاختيار وحرب أهلية هما البداية الحقيقة بالنسبة لي، فالاختيار كان أول خطوة هامة وكانت من خلال كاستينج وسعدت كثيرا بهذه المشاركة، أما« حرب أهلية » فرشحني للدور سامح عبدالعزيز وجسدت شخصية شريف وكيل النيابة، وأتمنى خلال الفترة المقبلة أن أشارك في عمل للفنان أحمد عز.

 

ويذكر أن الفنان الشاب محمود الشرقاوي تخرج في كلية الطب و شارك في العديد من الأعمال منها قمر هادي، وفكرة بمليون جنيه، والاختيار، وحرب أهلية.


كواليس هي مجلة فنية رياضية تصدر عن مؤسسة كواليس. تأسست المجلة سنة 2019