رئيس مجلس الإدارة

أحمد شلبي

رئيس التحرير

عمرو فارس

إشراف عام

نرمين حمزة

القاء القبض على مخرج فيلم خيال مآتة ( خالد مرعى ) بسبب حيازة المخدرات


117
الثلاثاء 20 أغسطس 2019, 12:40 ص


كتبت / نرمين حمزة
.
ألقت أجهزة الأمن في مطار القاهرة القبض على المخرج خالد مرعي، في أثناء عودته من رحلة سفر بالخارج وبحوزته كمية من المخدرات، وجرى ترحيله إلى قسم شرطة النزهة لإتخاذ اللازم.
ّ
وبدأت نيابة النزهة التحقيق مع خالد مرعي في واقعة اتهامه بحيازة مواد مخدرة عقب عودته من رحلة عمل في هولندا، وطلبت النيابة إرسال المضبوطات إلى الطب الشرعي للتأكد من أنها مواد مخدرة من عدمه، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

قالت الدكتورة غادة جُبارة، وكيل نقابة المهن السينمائية، إن النقابة لم تتخذ بعد إي إجراء بشأن خبر القبض على المخرج خالد مرعي في مطار القاهرة.

وأضافت غادة في تصريح : “لسه بنشوف الموضوع، ولو ثبت ان فيه حاجة بنتصرف على طول وبيكون محامي النقابة موجود معاه في كافة الإجراءات والتحقيقات ، لكن حتى الآن مفيش تفاصيل عندنا بخصوص القضية”.

كان المستشار أحمد خالد وكيل نيابة حوادث شرق القاهرة، وبإشراف المستشار أحمد عز، المحامي العام، أمر اليوم الاثنين، بحبس المخرج خالد مرعي 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ بتهمة محاولة تهريب مواد مخدرة، أثناء إنهاء إجراءات وصوله بمطار القاهره …..

جدير بالذكر أن المخرج خالد مرعي بدأ مرعي حياته الفنية “مونتيرًا”، قبل أن يتجه بعد عشر سنوات لمجال الإخراج. وأخرج العديد من الأفلام الشهيرة، من بينها: عسل أسود وأسف على الإزعاج ولف ودوران وبلبل حيران و خيال مآتة.
ومن أشهر مسلسلاته: السبع وصايا وشربات لوز .


كواليس هي مجلة فنية رياضية تصدر عن مؤسسة كواليس. تأسست المجلة سنة 2019