رئيس مجلس الإدارة

أحمد شلبي

رئيس التحرير

عمرو فارس

إشراف عام

نرمين حمزة

النجمة عايدة رياض ستفاجئ الجمهور بدورها في حكاوى الشانزليزيه


167
الخميس 22 أغسطس 2019, 10:57 ص


كتبت / نرمين حمزة

تصور الفنانة ( عايدة رياض ) مشاهدها فى مسلسلها الجديد ” حكاوى الشانزليزيه ” مع مجموعه من النجوم اللامعة ألا وهم النجم إياد نصار، على بطل و5 نساء، وهم مى سليم وإنجى المقدم وداليا مصطفى وإدوارد، لمياء كرم وهو ينتمى لنوعية مسلسلات الـ45 حلقة من إخراج مرقس عادل، وتأليف أيمن سليم ومن أنتاج شركه سينرچى .

والمسلسل يناقش حقبة الخمسينات من منظور اجتماعى والتركيز على شكل وجمال مصر فى هذه الفترة، بشكل اجتماعى مختلف، ويضم قصصا منفصلة بالتوازى بجانب بعضها البعض والتعاملات بين الأشخاص فى تلك الفترة.

وينطلق عرض المسلسل عبر الشاشات فى أكتوبر المقبل ، ولا يستعرض المسلسل الجمال والازدهار والفن وحكاياته فى هذه الفترة فقط، بل يكشف أسبابه أيضا، سواء فيما يخص سلوك الشعب وسياسة الدولة المصرية آنذاك.

والمسلسل ليس سياسيا عن هذه الفترة، ولا هدفه أن يحكى قصة دارت فى هذا الزمان، ولكن هذه الحقبة هى بطل المسلسل فى الوقت نفسه.
عايدة رياض تصرح بأن كواليس العمل رائعه وتحتوى على روح العمل الجماعي الملئ بالدعابة
وتعرب عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل
وتتوجه بالشكر إلى مخرج العمل ( مرقس عادل ) على المجهود المبذول بجانب جميع فريق العمل ، ولم تود الأفصاح عن دورها نهائيا ولا عن أى تفاصيل تخص المسلسل قائلة ( سوف تتفاجئون بعمل جيد ورائع وسينال أعجاب جميع المشاهدين ) ….


كواليس هي مجلة فنية رياضية تصدر عن مؤسسة كواليس. تأسست المجلة سنة 2019