رئيس مجلس الإدارة

أحمد شلبي

رئيس التحرير

عمرو فارس

إشراف عام

نرمين حمزة

اهمية الفيلر للشعر


238
الجمعة 2 أغسطس 2019, 5:57 م


كتبت : هبه الدرس

يعتبر الفيلر أحدث صيحات المواد الخاصة بمجال العناية بالشعر وصحته، وهو ببساطة عبارة عن مستحضر تجميلي يتكون من عدة مركبات طبيعية وهي الكيراتين، زيت شجر الأرجان، والزانثالين، هذه المركبات تعتبر المادة الفعالة للفلير، والتي تقوم بالتوغل داخل الشعيرات، وزيادة حجم سمكها، لتجعل الشعر أكثر قوة وكثافة.
فوائد الفيلر للشعر
تتنوع فوائد الفيلر على الشعر، وفيما يلي نوضح لكم أهم هذه الفوائد، وكيف له أن يجعل من شعرك شكل آخر تمامًا.
زيادة كثافة الشعر
يعمل الفيلر على زيادة كثافة الشعر لمن يعاني من شعر مترقق خفيف، وذلك لأنه يقوم بزيادة عدد شعيرات الرأس، ثم زيادة كثافته، كما يعمل على تغذية هذه الشعيرات وملأها من الداخل، مما يعمل على زيادة سمكها وتقويتها، مما يجعلك تمتلكين شعر كثير وقوي كذلك.
تعزيز صحة الشعر العامة
يعمل الفيلر على تعزيز صحة الشعر وفروة الرأس بشكل عام، وتجديد الشعر من الداخل بشكل مستمر وذلك يعود إلى أنه يحتوي على مركب هيالورون المفيد جدًا لذلك الأمر.
تخفيف تساقط الشعر
يعتبر الفيلر من العلاجات التي يمكن الاعتماد عليها في الحد من مشكلة تساقط الشعر، والتي تعاني منها فئة كبيرة من السيدات، حيث أنه قادر على علاج هذه المشكلة ومعالجة أسباب ضعف الشعر التي تؤدي إلى تساقطه، كما يمنح الشعر الحيوية والكثافة.
تغطية فراغات الشعر
يعمل الفيلر على تغطية فراغات الشعر، ويجعلها تظهر وكأنها أكثر كثافة، على الرغم من أنه لايعمل في المناطق الخالية من الشعر تمامًا.
ويعتبر الفيلر هو الحل الأمثل لمن يعاني من شعر خفيف، فأثبتت الدراسات أنه بعد الاعتماد عليه لمدة 6 أسابيع متتالية، يعطي نتائج مبهرة.
مقاوم لتقصف الشعر
تعد مشكلة تقصف أطراف الشعر واحدة من أكثر المشكلات التي تعاني منها الفتيات في مجال الشعر، وذلك بسبب طول شعيرات الرأس، إلا أن الفيلر يقوم بمعالجة ذلك الآمر بشكل مذهل.
حيث يحتوي الفيلر على عنصر الزانثالين والذي يقوم بفرد ألياف الشعر، وجعل هذه الألياف أكثر مرونة، وبالتالي التخفيف من مشكلة تقصف أطراف الشعر.
كما أن وجود الكيراتين في الفيلر للشعر يعمل على تغليف الشعيرات وزيادة قوتها ودرجة مقاومتها للمواد الملوثة الضارة الموجودة في البيئة من حولنا، وبالتالي حل هذه المشكلة بشكل واضح وسريع.
توفير الوقت والمجهود
يعمل الفيلر على جعلك توفري الكثير من الوقت والمجهود، وذلك لأنه يعمل على سهولة تسريح الشعر وخاصة إذا كان خشن كثيف، حيث أنه يجعله سلس ناعم وسهل التسريح، ليزيد من جمال إطلالتك.
طبيعي بنسبة 100%
يعتبر الفيلر من المستحضرات الآمنة بنسبة 100%، وذلك لأنه يتكون من مواد طبيعية بالكامل، تعمل على تقوية الشعر، ومعالجة العديد من المشاكل التي يعاني منها الشعر مصل علاج التقصف، الهيشان، كما أنه يعمل أيضًا على زيادة لمعان وبريق شعرط.
لذلك عزيزتي تجارب الفيلر أثبتت أنه ليس له أي آثار جانبية، كما أنه لا ينتج عن استخدامه أي مضاعفات، فننصحك باستخدامه في حالة كنتِ تعاني من مشكلة كبيرة في الشعر وتريدي التخلص منها بدون وجود آثار جانبية.
علاج اقتصادي للشعر
أصبح الفيلر العلاج الأكثر شعبية في مجال الشعر، كما أنه أصبح الأكثر استخدامًا كذلك، وذلك بالطبع يعود إلى سهولة استخدامه، كما أنه يعتبر علاج اقتصادي لكافة مشاكل الشعر.
ويعتبر الفيلر من العلاجات الخالية من العطور والتي توفر تغطية طبيعية للشعر، كما أنه يتوفر في ألوان متنوعة عديدة، مما يجعله يناسب كافة ألوان الشعر الطبيعي.


كواليس هي مجلة فنية رياضية تصدر عن مؤسسة كواليس. تأسست المجلة سنة 2019