رئيس مجلس الإدارة

أحمد شلبي

رئيس التحرير

عمرو فارس

إشراف عام

نرمين حمزة
أخبار

محمد رمضان يحدث ضجة بين جماهيره ،وجمهوره يستاء منه


111
الأثنين 26 أغسطس 2019, 5:25 م


( محمدكتبت / نرمين حمزة

أثارت سجدة الفنان محمد رمضان ضجة كبيرة علي وسائل التواصل الاجتماعي.

سجدة رمضان جاءت عقب رؤيته الحضور الجماهيري الكبير لحفله بالساحل الشمالي.. وأضاف رمضان: “إنتوا نعمه كبيره لازم احمد ربنا عليها” ثم سجد بعدها الأمر الذي أسعد الحاضرين فقاموا بالرد عليه بهتافات وتصفيق مستمر.
وأنتقده جمهور السوشيال ميديا والإعلام عن ملابس حيث جأت التعليقات ساخرة منه ويشبهون تلك الملابس بملابس النساء في حجرة النوم …..

فعالم الموضة والأزياء هو عالم واسع مليء بالتقاليع والتصميمات الشبابية التى دائمًا ما تظهر من حين إلى آخر وتسطيع أن تخطف قلوب وأعين الشباب عاشقى الموضة حول العالم، ولعل موضة السى ثرو “الأزياء الشفافة”، هى أبرز تلك التقاليع العصرية التى ظهرت مؤخرًا واستطاعت أن تخطف قلوب وأعين الفتيات والشباب بالموضة حول العالم، كما ظهر من خلالها عدد كبير من نجوم ونجمات عالم الفن حول العالم، ولعل ظهور النجم محمد رمضان بقميص سى ثرو أثناء حفله الآخير هو الذى أحدث الضجة الأكبر وسط جيل الشباب.
ظهرت موضة السى ثرو الشبابى منذ عام 2014 عندما أخرجت دار الأزياء الشهيرة “Calvin Klien”، عرض أزياء الربيع يحمل تصميمات مختلفة من الملابس الشفافة “السى ثرو”، لتنتشر من بعدها هذه الموضة عالميًا، ويطرح عالم الموضة العديد من قطع الأزياء التى تحمل نفس التصميمات.
ولكن الجمهور المصرى لم يتقبل منه ذلك …..


كواليس هي مجلة فنية رياضية تصدر عن مؤسسة كواليس. تأسست المجلة سنة 2019