رئيس مجلس الإدارة

أحمد شلبي

رئيس التحرير

عمرو فارس

إشراف عام

نرمين حمزة

من الهندسه للميك أب تحولت حياه الباشميك أب أرتيست نهي حسين


605
الأثنين 5 أغسطس 2019, 8:49 م


حوار  :ساره محمود
*حدثينا عن دراسه الهندسه ؟
و كان ردها أنها ألتحقت بكليه الهندسه جامعه الأسكندريه و كان للهندسه تأثير فعال في إعاده تكوين شخصيتها ,مما جعل أفقها أوسع و أصبحت أكثر واقعيه و تركيز في حياتها بشكل عام .
كيف تحولت حياتك من الهندسه للميك أب ؟
ذكرت نهي انها تعشق الميك أب و دمج الالوان مما جعلها تلجأ للدراسه في أكاديميه جولدن ستار لتكون أكثر أحترافيه في الميك أب و كان في بادئ الأمر للتعليم الشخصي , ثم ازداد حبها و عشقها للميك أب فقررت التعمق في دراسته فدرست أيضا في الأكاديميه العربيه للتجميل و قررت أن لا تقتصر موهبتها علي نفسها فقط بل تطبق إبداعها للأخرين فأصبحت الميك أب ارتيست المعروفه نهي حسين . عند سؤالها ما كان صدي قرارك عند الأهل ؟قالت نهي أن الأمر أخذ أستنكار من أهلها بشكال كبير فكيف تخلت عن الهندسه و تختار مجال الميك أب و كان ردها لهم أنها درست و تعلمت الهندسه و هذا أمر طبيعي للحصول علي شهاده عليا لكن ميولها الدائم لحب الميك أب طغي ووجدت به تحقيق ذاتها .
ما أكثر الصعوبات التي واجهتك في مجال الميك أب ؟
صعوبه نهي في مجال الميك أب هو ما يقال عن الأسعار فا البعض لديه فكره ان للميك أب ارتيست أعلي أجر و علي النقيض البعض يعتقد انه يستطيع حجز ميك أب بأقل سعر لاستهانتهم بتكلفه المواد و المجهود .
في نهايه حوارنا سألنا نهي عن مدى طموحك و ما تتمني الوصول له في مجال الميك أب ؟
كان ردها ان أهم شئ تود الحصول عليه هو القيام بعمل أفضل ميك أب أستوديو يحمل أسمها و أن تصبح من نجوم الميك أب المتواجدين علي الساحه .


كواليس هي مجلة فنية رياضية تصدر عن مؤسسة كواليس. تأسست المجلة سنة 2019